الثلاثاء، 13 فبراير 2018

أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة 2018

أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة 2018



بحكم إحتكار بعض القنواة العربية لحقوق نقل أهم الدوريات العالمية قررت اليوم أن أشاركك مجموعة من أفضل 3 مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا وبجودة عالية ، هذه المواقع من ضمنها مواقع عربية وأيضا مواقع أجنبية تقدم خدمة مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا ومنذ سنوات عديدة .نعتدرعلى هذه الصورة لآن موراتا لازال يرتدي قميص ريال مدريد


الموقع الأول هو موقع كورة إكسيرا koraextra :


ويعتبر من أفضل المواقع العالمية لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بجميع الجودات الممكنة ، بعد دخولك للموقع سوف تجد قائمة كبيرة من المباريات الجارية حاليا ، يكفي أن تختار المباراة التي تريد مشاهدتها وسوف يقترحح عليك الموقع سرفرات وروابط كثيرة لمجموعة من القنوات الرياضية الناقلة لتلك المباراة.

االموقع الثاني هو موقع TV96 :


والذي يعد من أفضل المواقع الأجنبية الخاصة بنقل جميع الأحداث الرياضية ومن بينها كرة القدم طبعا ، والجميل في هذا الموقع هو أنه يُقدم لك اختيارات كثيرة لمشاهدة أي مبارة تريدها وعبر قنوات مختلفة . بعد أن تدخل للموقع سوف تجد رابط لمتابعة جميع المباريات التي تجرى في تلك اللحظة .

الموقع الثالث هو موقع يلا شووت Yalla-shoot :


والذي يُعتبر من بين أفضل المواقع العربية المختصة في نقل مباريات كرة القدم بشكل مجاني وعبر روابط مختلفة وبمراعات جودة الأنترنت لدى كل مستخدم ، ومن مميزات هذا الموقع أيضا هي أنه يُوفر لك بث مباشر من القنوات المشفرة وبتعليق عربي .

الموقع الرابع هو كورة اونلاين :


موقع عربي لمشاهدة مباريات كرة القدم اون لاين، و يوفر هذا الموقع إمكانية مشاهدة باقة قنوات beinSports مباشرة، و يقوم بتوفير نقل للمباريات الجارية حاليا باللغة العربية .

الموقع الخامس هو موقع كورة كوول :


والذي يعد من أفضل بنقل جميع الأحداث الرياضية ومن بينها كرة القدم طبعا ، والجميل في هذا الموقع هو أنه يُقدم لك اختيارات كثيرة لمشاهدة أي مبارة تريدها وعبر قنوات مختلفة . بعد أن تدخل للموقع سوف تجد رابط لمتابعة جميع المباريات التي تجرى في تلك اللحظة .

الموقع السادس هو موقع كول كورة Coolkora :


والدي لا يقل جودة عن الأول حيث أنه هو الآخر يُمكِّنك من متابعة أي مبارة كرة قدم تريد أن تشاهدها ودلك بشكل مجاني وبتعليق عربي . بعد الدخول للموقع سوف تجد جدول مباريات الأسبوع وأي مبارة تريد أن تشاهدها ما عليك إلا النقر عليها وسوف تتوجه مباشرة للبث المباشر والذي يمكنك التحكم في جودته على حسب صبيب الأنترنت الدي تتوفر عليه .

و في الاخير المرجو المشاركة مع اصدقاكم و شكرا.

Artikel Terkait

مدونة فرجني موبايل تهتم ب افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات و التلفزيون العىبية و الأجنبية باخر اصدار للاندرويد و التحديث مستمر


EmoticonEmoticon