الثلاثاء، 24 يناير 2017

شاهد البث المباشر لمباريات كأس افريقيا 2017 على هاتفك الجوال

التصنيفات

ينضم تطبيق edoctor الى قائمة التطبيقات التي لها الافضلية في بث واعادة بث القنوات الفضائية على الهواتف الجوالة بالتقنية المعروفة باسم IPTV والتي تعتبر الافضل والاسرع بجودة مقبولة ان لم تكن بأفضلها.
الى جانب التطبيقات المتخصصة التي اعتدنا عرضها والاشارة اليها في كثير من المقالات السابقة, نضيف اليهم التطبيق edoctor الذي يحتوي مئات القنوات الفضائية المحلية والعالمية بكل تصنيفاتها والتي نظن ان اكثر مايعني المستخدمين من تلك القنوات ” القنوات الرياضية” التي تنفرد بنقل اهم البطولات العالمية.
البث المباشر
وبما اننا على موعد خلال الايام القادمة مع بطولة كأس افريقيا 2017 سنجد ان قائمة القنوات الرياضية على التطبيق edoctor تفي بمتابعة فعاليات تلك البطولة عبر اكثر من قناة, في الوقت الذي نذكر فيه ان خدمة Connect الخاصة بقنوات بي ان سبورت لن تعمل على بث البطولة عبر الهواتف الجوالة “هذا مايشاع” وستكتفي ببثها عبر التلفزيون فقط.
لمعرفة جدول المباريات “كأس افريقيا”

برامج رياضية مشابهة لمشاهدة القنوات الرياضيه المشفرة للأندرويد

مايعني ان المواقع التي اعتادت اعادة بث المباريات عن طريق هذه الخدمة “CONNECT” لن تتمكن من ذلك مع هذه البطولة , والله اعلم.

نعود لتطبيقنا المجاني, لتثبيته على هاتفك الجوال ولتتمكن من تشغيله, عليك تحميله من الرابط المباشر التالي ومن خادمنا مباشرة, علما ان حجمه 2.36 ميجابايت فقط:
قم بتثيت التطبيق على الهاتف وان قمت بتشغيله هنا, لن تجد قائمة القنوات حيث يتوجب عليك تحميلها منفردة IPTV Core ومن الرابط التالي ايضا:

بتثبيتك للاضافة الخاصة IPTV Core اعد تشغيل التطبيق الرئيس edoctor لتجد كل ماتبحث عنه من قنوات بكل تصنيفاتها.
ولتعمل القنوات لابد من وجود المشغل الشهير MX Player ضمن تطبيقات الهاتف , او بتحميله من المتجر على الرابط التالي:

Artikel Terkait

مدونة فرجني موبايل تهتم ب افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات و التلفزيون العىبية و الأجنبية باخر اصدار للاندرويد و التحديث مستمر


EmoticonEmoticon